Release that Witch Chapter 1222: عهد الإرادة الإلهية

Published:

“陛下,陛下……陛下?”弥散星的声音将罗兰从愣神中拉了回来。

“جلالتك ، جلالة الملك … جلالتك؟” شتت صوت النجم رولاند بعيدًا عن ذهوله.

“呃……”他揉了揉有些刺痛的额头,“这些事,只有占星家知道吗?”

“اه …” يفرك جبهته الوخز ، “المنجمون فقط يعرفون هذه الأشياء؟”

“所有观测都是由具备星名之人完成的,学徒和算术院的那群弟子……并不知情。”老学士再次跪了下来。

“تم إجراء جميع الملاحظات بواسطة أشخاص لديهم أسماء نجوم ، ولم يكن المتدربون وتلك الطلاب من مدرسة الحساب … يعرفون عنها.” ركع العالم العجوز على ركبتيه مرة أخرى.

原来如此,罗兰暗想,难怪进门的那一刻,外面的占星家都是一副交代遗言的神情。如果能联想到心生罅隙,自然也能想到领主为了维持现状,将不小心知晓真相的人悉数灭口的可能。毕竟在过去,关于占星结社组建的真实目的、以及灭世之星的传闻,都是只有王室继承者才有资格知晓的秘密。

فكّر رولاند في هذا الأمر ، فلا عجب أن المنجمين في الخارج بدا وكأنهم يعترفون بكلماتهم الأخيرة منذ اللحظة التي دخلوا فيها الباب. إذا كنت تستطيع التفكير في الصدع في قلبك ، فيمكنك بطبيعة الحال التفكير في احتمال أن يقتل الرب كل أولئك الذين يعرفون الحقيقة عن طريق الخطأ من أجل الحفاظ على الوضع الراهن. بعد كل شيء ، في الماضي ، كان ورثة العائلة المالكة فقط مؤهلين لمعرفة الغرض الحقيقي من تشكيل جمعية علم التنجيم والشائعات حول النجم العالمي المنقرض.

不愧是长居王都,对宫廷政治谙熟无比的一批人,罗兰也不知道是该怪他们被迫害妄想症太深,还是赞赏他们即使知道可能引发的后果、依然如实汇报的忠诚。他无奈地摇摇头,“你们做得很好。这个结论暂时不要透露出去,继续忙你们的工作吧——我不是说观星,而是算术院。比起研究不存在的东西,解决无冬城现有的麻烦更重要。”

كما هو متوقع من مجموعة من الأشخاص الذين عاشوا في العاصمة الملكية لفترة طويلة ولديهم دراية كبيرة بسياسات المحاكم ، لا يعرف رولاند ما إذا كان يجب إلقاء اللوم عليهم بسبب تعرضهم للاضطهاد الشديد ، أو تقدير ولائهم في الإبلاغ بصدق على الرغم من أنهم يعرفون العواقب المحتملة. هز رأسه بلا حول ولا قوة ، “أنتم يا رفاق تقومون بعمل جيد. لا تكشفوا عن هذا الاستنتاج في الوقت الحالي ، فقط ابقوا مشغولين بعملكم – أنا لا أتحدث عن مراقبة النجوم ، ولكن عن مدرسة الحساب. مقارنة بدراسة الأشياء التي غير موجود ، حل Neverwinter المشاكل الموجودة في المدينة أكثر أهمية. “

说完他不再停留,转身推开门走出了阁楼,只留下还未反应过来的老学士愣在原地。

بعد التحدث ، لم يبق أكثر من ذلك ، استدار وفتح الباب وخرج من العلية ، تاركًا فقط العالم العجوز الذي لم يتفاعل في مكانه مذهولًا.

“回城堡。”罗兰沉声吩咐道。

“ارجع إلى القلعة.” طلب رولاند بصوت عميق.

比起来时的急切,他回去时甚至更快了几分,几乎接近于小跑。

بالمقارنة مع شغفه ، كان أسرع قليلاً عندما عاد ، قريبًا من الهرولة.

“你觉得占星家说的是真的吗?”一直跟在身边的夜莺忍不住现出身形问道。

“هل تعتقد أن ما قاله المنجم صحيح؟” لم تستطع العندليب التي كانت بجانبها المساعدة في إظهار شخصيتها وسألتها.

“我不知道……只是突然冒出些想法而已,”罗兰低声道,“它不是红月但不代表它不存在,或许它是一种别的东西……”

“لا أعرف … إنها مجرد فكرة مفاجئة ،” همس رولاند ، “إنه ليس قمرًا أحمر ولكن هذا لا يعني أنه غير موجود ، ربما هو شيء آخر …”

“别的……东西?”

“شيء آخر …؟”

“比方说,一个洞。”

“لنفترض ، حفرة”

因为先入为主的缘故,他一直没有对红月深入思考过,巨大的体型也只是因为隔得近而已,例如从木卫一上看木星,后者几乎能占据三分之二个天空。可现在想来,古人将其称为月亮不过是因为它恰好是圆的,而且光芒并不刺眼罢了。

نظرًا لأفكاره المسبقة ، لم يفكر أبدًا بعمق في القمر الأحمر ، وكان الحجم الضخم بسبب المسافة القريبة فقط. على سبيل المثال ، عند النظر إلى كوكب المشتري من Io ، يمكن أن يحتل الأخير ما يقرب من ثلثي السماء. لكن بالتفكير في الأمر الآن ، أطلق عليه القدماء اسم القمر لمجرد أنه كان مستديرًا ، ولم يكن الضوء مبهراً.

若真是侵蚀的话,它也完全可以是方的,或是多边形的。

إذا كان تآكلًا ، فيمكن أن يكون أيضًا مربعًا أو متعدد الأضلاع.

夜莺的语气里充满了迷惑,“你是说,我们的天空开裂了吗?”

كانت نغمة العندليب مليئة بالارتباك ، “تقصد ، هل سمائنا متصدعة؟”

“有可能比那个更糟,不过我得先确认下才行。”

“قد يكون الأمر أسوأ من ذلك ، لكن علي التحقق أولاً.”

“怎么确认?”

“كيف يتم التأكيد؟”

罗兰看了她一眼,“做梦。”

نظر إليها رولاند ، “دريم”

……

尽管天色还早,不过并不妨碍他进入梦境世界,而且这一次他没有通知任何神罚女巫,仅仅只让夜莺守在身旁。

على الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرًا ، إلا أنه لم يمنعه من دخول عالم الأحلام ، وهذه المرة لم يخبر أي ساحرة من عذاب الله ، وترك العندليب يقف بجانبه فقط.

「神意现世之日,会面约定之时。」

“اليوم الذي تتجلى فيه مشيئة الله وقت الاجتماع والاتفاق”

罗兰一直在寻找神意到底代指的是什么,直到这一刻他才惊觉,或许对方指的并不是梦境里发生的事,而是现实世界中的时间。

كان رولاند يبحث عن ما تشير إليه الإرادة الإلهية ، وفي هذه اللحظة فقط أدرك أن الطرف الآخر ربما لم يكن يشير إلى ما حدث في الحلم ، ولكن الوقت في العالم الحقيقي.

假如真是如此,意味着留下便条之人不但清楚梦境的实质,甚至知道在此之外还存在一个真实的世界,并能确切感知到它的变化——这听起来似乎很不可思议,但当弥散星学士说出“红月并不存在”的那一刻,之前始终徘徊在脑海里的迷惑与猜疑宛如被一道电光刹那间穿在了一起。无论是棱镜城中听到的“神意之战”,还是那本没有署名的梦境之书,恐怕都在引导他走向这个方向。

إذا كانت هذه هي الحالة ، فهذا يعني أن الشخص الذي ترك الملاحظة لا يعرف فقط جوهر الحلم ، بل يعرف أيضًا أن هناك عالمًا حقيقيًا خارجه ، ويمكنه إدراك تغييراته بدقة – وهذا يبدو مذهلاً ، ولكن عندما قال عالم النجوم المتناثرة “القمر الأحمر غير موجود” ، فإن الارتباك والشك اللذين كانا باقين في ذهنه من قبل اخترقهما على الفور وميض من البرق. سواء كانت “معركة إرادة الله” التي سمعت في مدينة بريزم ، أو كتاب الأحلام غير الموقع ، فمن المحتمل أنهم كانوا يقودونه في هذا الاتجاه.

“叔叔,早餐吃什……”推开卧室门,洁萝正站在洗手台前,叼着牙刷含糊不清地问道。

“عمي ، ماذا على الإفطار …” كانت Jie Luo تفتح باب غرفة النوم ، وكانت تقف أمام الحوض ، تسأل بشكل غامض بفرشاة أسنان في فمها.

“不吃了,你准备好自己的就行!”罗兰头也不回地喊道。他随手将一件沙发上的外套披在身上,连鞋子都来不及穿,踩着两条拖板就出了门。

صرخ رولان “لا تأكل ، فقط جهّز طعامك!” وضع معطفًا على الأريكة على جسده ، قبل أن يتاح له الوقت لارتداء حذائه ، صعد على لوحتي ممسحة وخرج من الباب.

此时街巷里已是人来人往,油条摊和包子铺前围满了学生和上班族,滋滋的油炸声与吆喝交织在一起,构成了筒子区喧嚣而短暂的繁华。

في هذا الوقت ، تمتلئ الشوارع والأزقة بالناس الذين يأتون ويذهبون ، وأكشاك العجين المقلي ومحلات الكعك المحشو على البخار محاطة بالطلاب وعمال المكاتب.

唯一的例外则是蔷薇咖啡馆。

الاستثناء الوحيد هو روز كافيه.

它从招牌到门面都和周围的摊铺显得格格不入,就好像花枝招展的非主流一般。罗兰掏出钥匙打开店门时,还捕捉到了对面摊主看傻子一样的眼神。

من اللافتة إلى الواجهة ، تبدو في غير محلها مع الأرصفة المحيطة ، كما لو كانت غير سائدة ذات فروع جميلة. عندما أخرج رولاند المفتاح لفتح باب المتجر ، لفت نظر صاحب الكشك الآخر الشبيه بالغباء.

他深吸口气,推门入内,直奔向302号包间——至于为什么整个店里只有一个包间,而且包间在一楼却要被称作302,都被他当做无关紧要的细枝末节刻意忽略了过去。

أخذ نفسًا عميقًا ، ودفع الباب مفتوحًا ، وتوجه مباشرة إلى الغرفة الخاصة 302 – بسبب وجود غرفة خاصة واحدة فقط في المتجر بأكمله ، ولماذا تسمى الغرفة الخاصة 302 في الطابق الأول ، هو اعتبرته تفصيلاً ضئيلاً تجاهل الماضي.

由于这一周来无冬城突发事件层出不穷,以至于罗兰根本无暇顾及梦境世界,现在伸手放在门把上,他竟感到了一丝少有的紧张。

نظرًا لحالات الطوارئ التي لا تنتهي في Neverwinter هذا الأسبوع ، لم يكن لدى Roland وقت للاهتمام بعالم الأحلام. والآن بعد أن وضع يده على مقبض الباب ، شعر في الواقع ببعض التوتر.

至于店门没开之前对方究竟要怎样才能进来这样的问题,根本没在他的考虑范围内。能在香槟杯里映出字来,必然拥有不可思议的力量,别说悄无声息地潜入,就算刷的一下突然出现在他面前,也没有什么好惊讶的才对。~Soverse.com~罗兰深吸一口气,转动门把。

أما السؤال عن كيفية دخول الطرف الآخر قبل فتح المتجر ، فهو ليس في نظره على الإطلاق. لتكون قادرًا على عكس الكلمات في كأس الشمبانيا يجب أن تتمتع بقوة لا تصدق ، ناهيك عن التسلل بهدوء ، حتى لو ظهرت فجأة أمامه بتمريرة سريعة ، فلا يوجد ما يدعو للدهشة. ~ Soverse.com ~ أخذ Roland نفسًا عميقًا وأدار مقبض الباب.

隔间里空空如也。

الحجرة فارغة.

不大的“豆腐块”中除了一张矮桌和四条椅子外,再无任何多余摆设,开门的刹那即可看到每一个角落,不存在躲藏之处。

باستثناء طاولة منخفضة وأربعة كراسي ، لا يوجد زخرفة إضافية في “كتلة التوفو” الصغيرة. يمكنك رؤية كل ركن بمجرد فتح الباب ، ولا يوجد مكان للاختباء.

他不禁感到一阵怅然,缓缓走到桌边坐下。

لم يستطع إلا الشعور بالخسارة ، ومشى ببطء إلى الطاولة وجلس.

难道……自己猜错了吗?

هل يمكن أن يكون … هل أعتقد أنه خطأ؟

也是,人又不是幽灵,怎么可能瞬间移动到这里,要么再等等好了。

أيضًا ، الناس ليسوا أشباحًا ، فكيف ينتقلون هنا في لحظة ، أو ينتظرون فقط.

可更多的怀疑随之而来。

ولكن أعقب ذلك المزيد من الشكوك.

写下便条之人,真能知道这家新开不到一个月的咖啡馆并找上门来么?如果对方也在约定的地方傻等怎么办?

هل يمكن للشخص الذي كتب المذكرة أن يعرف حقًا عن هذا المقهى الذي تم افتتاحه منذ أقل من شهر ويأتي إلى الباب؟ ماذا لو كان الطرف الآخر ينتظر أيضًا بغباء في المكان المتفق عليه؟

又或者纸条不过是恶作剧,认为现实世界中的神意降临跟梦境毫无关系,其实也能说得过去。

أو ربما تكون الملاحظة مجرد مزحة ، ومن المعقول الاعتقاد بأن الروح الإلهية في العالم الحقيقي لا علاقة لها بالحلم.

说到底,他并没有任何实质性的证据。

في نهاية المطاف ، ليس لديه أي دليل جوهري.

果然,这事不会那么容易知道答案。

بالتأكيد ، لن يكون من السهل معرفة إجابة هذا الأمر.

就在罗兰起身准备离开包间之际,一阵悦耳的风铃声摇响起来。

عندما نهض Roland وكان على وشك مغادرة الغرفة الخاصة ، دقت رياح لطيفة.

“叮叮当当……”

“Ding Dang Dang …”

“欢迎光——”他下意识地说到一半忽然怔住,神罚女巫都没有跟他进入梦境,嘉西亚也不会有事没事就来关顾他的咖啡店,现在愿意来喝天价咖啡的,应该一个都不会有才对!回过神来的罗兰打开门向店内望去,只见一个略有些熟悉的身影出现在店门口。

“مرحبًا بالضوء -” قال بشكل لا شعوري في منتصف الطريق ثم تجمد فجأة. لم تدخل ساحرة عقاب الله أرض الأحلام معه. لتناول القهوة ، لا ينبغي أن يكون هناك شيء! Roland ، الذي عاد إلى رشده ، فتح الباب ونظر إلى المتجر ، فقط ليرى شخصية مألوفة قليلاً تظهر عند باب المتجر.

他见过对方两次。

التقى ببعضهما البعض مرتين.

一次在棱镜城的新人接待会上。

مرة واحدة في حفل استقبال للقادمين الجدد في مدينة بريزم.

一次在赫尔梅斯旧圣城的倒影教堂中。

مرة واحدة في كنيسة التأمل في حرم هيرميس القديم.

仅仅只有两面,却让罗兰深深地记住了那张脸。

لم يكن هناك سوى وجهين ، لكن رولاند تذكر ذلك الوجه بعمق.

“没想到你竟会自己开设一家蔷薇咖啡馆,还是在这么个角落里。我差点以为,你根本没有发现那张纸条。”

“لم أكن أتوقع منك أن تفتح مقهى روز بنفسك ، ولا يزال في مثل هذه الزاوية. لقد اعتقدت أنك لم تجد هذه الملاحظة على الإطلاق.”

岚说道。

قال لان.

       

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *